الرياضة

برشلونة يلاحق ريال مدريد على قمة الدورى الإسبانى بفوز صعب ضد أوساسونا.. فيديو


فاز برشلونة على نظيره أوساسونا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “آل سادار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2023 – 2024.


أوساسونا ضد برشلونة


جاءت أهداف المباراة عن طريق كوندي في الدقيقة 24 وروبيرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء فى الدقيقة 86، بينما أحرز أوساسونا هدفا عن طريق اللاعب إزكويل أفيلا في الدقيقة 76.



ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، شارك جافي في مباراته رقم 100 مع نادي برشلونة في جميع المسابقات (6 أهداف و11 تمريرة حاسمة)، ليصبح أول لاعب ولد في عام 2004 أو ما بعده يصل إلى هذا الإنجاز مع فريق من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.



أوساسونا ضد برشلونة


ونجح برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في تحقيق الفوز أمام أوساسونا ومواصلة الانتصارات للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب نادي فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب فياريال.



أوساسونا ضد برشلونة


بهذه النتيجة تواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط بنفس رصيد جيرونا، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4، ويتصدر ريال مدريد الترتيب بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى اول 3 مباريات


بينما جاء فريق أوساسونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.


تقابل الفريقان في 41 مباراة قبل مواجهة الليلة، فاز برشلونة في 25 مباراة وتعادل في 10 وخسر 6 مواجهات، وحقق برشلونة أكبر فوز على أوساسونا بنتيجة 8 أهداف دون رد عام 2011 ببطولة الدوري، بينما حقق أوساسونا أكبر فوز على برشلونة بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري عام 2001.


وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:


“تير تشيجن، بالدي، جافي، ليفاندوفسكي، كريستنسن، روميو، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، لاميني يامال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى