الرياضة

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام بوخوم فى الدورى الألمانى


أعلن المدرب توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي للفريق الذي يخوض مباراة بوخوم فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”، والتي تقام على ملعب الأليانز أرينا فى الرابعة والنصف مساء اليوم.


ويستضيف ملعب أليانز أرينا مواجهة بايرن ميونيخ ضد نظيره بوخوم، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني موسم 2023-2024.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالى:


حراسة المرمى: أولريش


خط الدفاع: ديفيز، دي ليخت، مين جاي، نصير مزاروي.


خط الوسط: كيميتش، كومان، لايمر.


خط الهجوم: هاري كين، ساني، تشوبو مواتينج.


ويتساوى البايرن فى النقاط مع بايرن ليفركوزن بعشر نقاط فى صدارة الدوري الألماني، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات وخسارة وحيدة.


​البايرن ضد بوخوم

 


 وكان البايرن تعادل فى آخر مواجهاته بالدوري الألماني أمام فريق باير ليفركوزن، على ملعبه أيضًا بهدفين لمثلهما، ليبقى البافاري فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر باير ليفركوزن.


ويسعى بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل للقفز على صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى من خلال حصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم أمام بوخوم.


 ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم منتشيا بعد فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


على الجانب الآخر، يخوض فريق بوخوم المباراة سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البايرن بحثا عن تحسين مركزه فى جدول الترتيب فى الترتيب الدوري الألمانى والهروب من دوامة الصراع مع الهبوط.


تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وبوخوم

 


 تقابل الفريقان فى 73 مباراة فاز بايرن ميونيخ في 49 مباراة وتعادل في 15 وخسر في 8 مواجهات ، وسجل بايرن ميونيخ أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقان بسبعة أهداف دون رد في موسمي 2021 ، 2022.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى