اخبار مصر

جنايات القاهرة تحدد 21 أبريل مصير قاتل شقيقة زوجته بعد إحالة أوراقه للمفتى


تحدد محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران، مصير شخص يحمل جنسية عربية في اتهامه بقتل شقيقة زوجته والشروع في قتل زوجته.


وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لاستطلاع الرأي الشرعي فى إصدار الحكم عليه بالإعدام في الجلسة المقررة يوم 21 أبريل الجارى.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة بأنه وأثناء وجوده في بلاده عقد النية على قتل زوجته، وعندما سافر إلى مصر “حيث تعمل زوجته” أحضر سلاح أبيض وانهال بالطعنات على  جسد زوجته وشقيقتها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على شخص لتعديه على زوجته وشقيقتها بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما التى أودت بحياة إحداهما.


جاء ذلك بعدما تلقى قسم شرطة عابدين بلاغا بتواجد شخص في يده سلاح أبيض “سكين” وفى حالة هياج أمام أحد العقارات بدائرة القسم.


وبالانتقال سيطرت قوة على المذكور وبحوزته سلاح أبيض “سكين”، وتبين أنه نظراً لوجود خلافات زوجيه بينه وزوجته (مالكة مطعم “تحمل ذات الجنسية” – مـصابة بجروح متفرقة) حضر لمحل عملها وأثناء معاتبتها حدثت بينهمـــا مشادة كلامية تدخلت على إثرها شقيقتها تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليهما باستخدام السلاح المضبوط بحوزته مُحدثاً إصابتهما والتى أودت بحياة شقيقة زوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى