الرياضة

الزمالك عن رفض مواجهة الأهلي في السعودية: لم نكن سعداء بميل المنظمين للفرق الأخرى

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن مواجهة الأهلي التي كان مقترح إقامتها في المملكة العربية السعودية، بعد استضافة مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر الأخير.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز “النيل” بهدفين مقابل هدف.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “انتصار وفوز مهم جدًا، نحقق خطوات إيجابية”.

وتابع: “تواجهنا تحديات كثيرة، وهذا المكسب يعطينا دفعة للإمام ونطمئن على الفريق والمدير الفني”.

فيديو | محمد عواد: لاعبو الزمالك تعلموا الدرس.. ونعد الجماهير بحصد الكونفدرالية

وأضاف: “هدفنا وتركيزنا على المشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل، ومباراة الأهلي مواجهة خاصة لها حساباتها، ولا نفقد الأمل في بطولة الدوري، الفوز اليوم يعطينا أمل أكبر أننا نسير بشكل جيد”.

وتطرق المندوه للحديث عن رفض الزمالك خوض مباراة القمة في السعودية قائلًا: “لم نكن سعداء بسبب ما بدر من المنظمين وهو الميل للفرق الأخرى، وكنا نتمنى أن لا يظهر ذلك، وكنا سعداء بتواجدنا في السعودية من قبل”.

واستكمل: “والجماهير عبرت عن ضيقها تجاه ما حدث، يجب أن نتعامل مع أي ملف رياضي داخل الزمالك بحساسية شديدة بسبب الجماهير العظيمة المتواجدة خلفنا”.

وأتم: “كنت أرى أننا نلعب وسط جماهيرنا وهذا سيكون أفضل في المرحلة الحالية”.

الجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في نهائي كأس وانتهت بفوز الأهلي، قد شهدت رصد الكاميرات تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والجهة المنظمة للقاء ضمن برنامج موسم الرياض، وهو يحتفل باحتساب هدف تقدم المارد الأحمر أمام منافسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى