الرياضة

هافيرتز: نتيجة مانشستر سيتي لم تكن حافزًا لنا أمام برايتون.. ومستعدون للتحدي من أجل اللقب

تحدث كاي هافيرتز مهاجم آرسنال عن فوز فريقه أمام برايتون بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وتغلب آرسنال على برايتون بثلاثية نظيفة، ليعود إلى الصدارة بفارق نقطة عن ليفربول الذي يواجه مانشستر يونايتد غدًا بالجولة ذاتها.

كما يتقدم آرسنال في الترتيب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي والذي فاز على كريستال بالاس بنتيجة 4-2.

وحول استخدام نتيجة مانشستر سيتي كحافز، أجاب هافيرتز في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لكي نكون صادقين، لم نتحدث عن ذلك، حاولنا التركيز على أنفسنا والفوز بالمباراة، وهذا أكثر أهمية من النظر إلى المباريات الأخرى الآن”.

وأضاف: “يجب أن نفوز بمبارياتنا ونرى إلى أين يقودنا ذلك، نحن مستعدون للتحدي، كل أسبوع نلعب بأقصى ما لدينا وربما يمكننا اللعب بشكل أفضل”.

وواصل هافيرتز: “إن سلوك اللاعبين ومعدل عملهم استثنائي والجميع وضعوا كل شيء في تلك المباراة، ولهذا السبب نحن ناجحون الآن”.

وأشار: “اللاعبون في الدفاع، ما يفعلونه رائع والجميع يشاركون في ذلك، نحاول أن نرفع الكرة إلى أعلى الملعب، لكن الطريقة التي يدافعون بها عن منطقة الجزاء أمر لا يصدق، علينا أن نستمر، لدينا مباراة كبيرة أخرى قادمة (أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا)”.

وأتم: “بالتأكيد عندما تشعر أنك قوي جدًا في الدفاع فهذا يساعدك كثيرًا، أنا أستمتع بنفسي وسأحاول مساعدة الفريق، وآمل أن أستمر في المضي قدمًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى