الرياضة

صعوبات جديدة أمام “الأولمبي” .. أبو زمع يبحث عن الحلول | رياضة محلية

جريدة الملاعب – تفيد المعلومات أن المنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم، بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، يعاني من صعوبة استدعاء لاعبه المحترف في الوكرة القطري عمر صلاح، بسبب تمسك النادي القطري به خلال منافسات دوري نجوم قطر.

ويبحث المنتخب الأولمبي عن استدعاء اللاعب صلاح، لمشاركته منافسات بطولة كأس آسيا لمنتخبات تحت سن 23 التي تقام في قطر اعتبارا من يوم 15 الشهر الحالي، في ظل تميز اللاعب الذي يعتبر الآن أحد أبرز لاعبي المنتخب الأولمبي الباحث عن نتائج لافتة في كاس آسيا.

وتكمن المشكلة بالنسبة للمنتخب الأولمبي، في أن بطولة كأس آسيا تقام خارج أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يعني أحقية النادي بالاحتفاظ باللاعب لمشاركته منافسات الدوري القطري، الأمر الذي دفع اتحاد كرة القدم لمحاولة التدخل على أعلى المستويات، لضمان إفراج نادي الوكرة عن عمر صلاح، بانتظار ما ستسفر عنه الجهود.

يشار إلى أن عمر صلاح انتقل من نادي الوحدات إلى نادي الوكرة، مقابل مبلغ مالي جيد، حيث برز اللاعب بشكل متميز في الدوري القطري، ما دفع البعض للتكهن بإمكانية وجود رغبة عند الجانب القطري لتجنيس اللاعب.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي سيغادر إلى قطر الأسبوع المقبل، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الصين وفيتنام تحت سن 23، قبل الانخراط في بطولة كأس آسيا، حيث وقع المنتخب في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر وأستراليا وأندونيسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى